البحث ومقارنة & الإيجار سيارتك
بيك اب:
 عودة السيارة إلى موقع مختلف
الوصول:
العودة:
18-24  25-70  70+
 

استعراض

4.6 / 5

         

فارنا تأجير السيارات - من  8 USD / من 7 EUR
الأسعار من
$8
في اليوم
7
في اليوم

نحن نقدم رخيصة تأجير السيارات في فارنا, بلغاريا

 
 

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في فارنا

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في فارنا

فارنا تأجير السيارات

فارنا Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في فارنا.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في فارنا ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل فارنا Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في فارنا لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في فارنا.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في فارنا. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في فارنا، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

فارنا هي مدينة ساحلية ومنتجع ساحلي على البحر الأسود في بلغاريا ، بجانب الشواطئ الذهبية ومنتجعات سانت كونستانتين وألبينا الساحلية. فارنا هي وجهة شعبية للبلغاريين وكذلك للسياح. إنها مدينة منتجع الأحلام التي لديها كل شيء. الشواطئ الطويلة الجميلة والبحار الزرقاء الكريستالية وأجواء نابضة بالحياة والعديد من البارات والمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية اللذيذة والمشروبات.

يمكن أن تكون المدينة الثالثة في بلغاريا ميناءًا على البحر الأسود ، وقد ظلت لأكثر من قرن ملاذًا صيفيًا للجميع من النبلاء البلغاريين إلى الشباب لقضاء العطلات في الحفلات. يمكن للأشياء الصغيرة أن تصل إلى حانات فارنا والنوادي الليلية في أواخر سن المراهقة وعشرينياتهم ، ولكن يمكن للأشخاص من جميع الأعمار العثور على شيء لذوقهم هنا.

يتم عرض أقدم اكتشاف للذهب في العالم (يبلغ من العمر 6 آلاف عامًا) في متحف الآثار بالمدينة ، وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك مشاهدة التكوينات الصخرية الطبيعية المذهلة ، أو المشي في صحراء حقيقية ، أو العودة إلى الأوقات الشيوعية أو قضاء أيام التبريد الساخنة على الشاطئ الرملي للبحر الأسود.

مزيج من المدينة الساحلية والقاعدة البحرية ومنتجع ساحلي ، وغالبًا ما يكون هذا مكانًا جذابًا للبقاء بعيدًا لمدة يومين ، مكتظة بالتاريخ وجديدة تمامًا ، مع مساحة هائلة حول المنتزه وشاطئ صالة ممتد. داخل مركز المدينة ، ستجد أهم مجمع حمامات رومانية في بلغاريا وأرقى متحف أثري ، مثل منطقة ثقافية ومطعم نابضة بالحياة.

لديك مهمتان مهمتان أثناء تناول الطعام في فارنا: ابحث عن الطعام البلغاري التقليدي وتناول الأسماك الطازجة. تعرف على أفضل الأماكن للقيام بذلك واعثر على بعض أماكن الطعام المحلية المفضلة الأخرى من خلال قائمتنا لأفضل مطاعم فارنا. Staria Chinar هو أسطورة فارنا ، مع فرعين يقدمان المأكولات البلغارية والصربية التقليدية.

بلغاريا من بين أفضل الوجهات لقضاء العطلات على الشاطئ. ليس سرا خفيًا أن بلغاريا تقدم لك بعضًا من أفضل الشواطئ الممتدة على طول ساحل البحر الأسود. وتجدر الإشارة إلى الشواطئ ، ولا سيما تلك الموجودة في فارنا ، بسبب جمالها ورمالها الذهبية. تشتهر شواطئ فارنا أيضًا بمرافق الرياضات المائية والحياة الليلية.

لا شك أن مدينة فارنا يمكن تسميتها مدينة بلغاريا الثقافية والتاريخية. الشواطئ هي أساسا ما يأتي المسافرون إلى فارنا. إنها مدينة ساحلية بعد كل شيء ، والغطس في البحر الأسود فرصة لا يريد أحد تفويتها. المتاحف العديدة والمعالم الرائعة الأخرى تجعل من فارنا وجهة سياحية رائعة.

مع أفضل الموسيقى والتراث وبالطبع لأنها مكان مثالي للاحتفال على طول الساحل المليء بالعديد من الحانات! الحياة الليلية في فارنا هي واحدة من أفضل الأماكن في البلاد وستصدم تمامًا لتركك هنا. هناك الكثير من النوادي الليلية في وحول هذه المدينة الساحلية وفارنا ، الحياة الليلية في بلغاريا هي واحدة من أكثر المشاهد التي تحدث في أوروبا.

استئجار دليل سيارة ومقارنة أسعار مركبات تأجير فارنا. نحن نعمل مع العديد من شركات التأجير ، لذلك نضمن قيمة المركبات. سوف تكون مستعدًا للحصول على سيارة مستأجرة تناسبك بأكثر الطرق فعالية وبسعر مناسب. يمكن أن يكون استئجار سيارة طريقة رائعة للسفر لمشاهدة معالم المدينة ، خاصة إذا كان هناك الكثير من المسافة بين مواقع مشاهدة المعالم المتنوعة.

استأجر دليل سيارة واستأجر سيارة في أكثر من 35000 مكان في جميع المطارات والمدن ومحطات القطارات الرئيسية. أدناه يمكنك أن ترى قائمة بجميع شركات تأجير السيارات التي نتعامل معها في فارنا. بهذه الطريقة لا تعتمد على أي حافلات أو قطارات وستتمكن من القيادة في غضون الجدول الزمني الذي تريده. سوف يمنحك المزيد من الوقت للاستمتاع بالمناظر أو مجرد المشي.

قراءة المزيد

Other car rental locations in فارنا بالأسعار اليومية

  • فارنا Gladiola Star Hotel 88.00 AED
  • مطار فارنا 14 AED
  • نادي ريفييرا فارنا 88.00 AED
  • وسط مدينة فارنا 19 AED
  • تسليم فندق الرمال الذهبية 88.00 AED
مركز الاتصال ساعات العمل

[EST] الاثنين - الجمعة: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  السبت - الخميس : 08:00 - 16:00


الاتصال بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++1) 866 735 1715الولايات المتحدة (++1) 866 735 1715
  • ألمانيا (++49) 0800 789 5047ألمانيا (++49) 0800 789 5047
  • المملكة المتحدة (++44) 0800 078 9054المملكة المتحدة (++44) 0800 078 9054
  • إسبانيا (++34) 914 141 480إسبانيا(++34) 914 141 480
  • أستراليا (++61) 1800 210 813أستراليا (++61) 1800 210 813
  • فرنسا (++33) 170 700 593فرنسا (++33) 170 700 593
  • هولندا (++31) 0800 020 0459هولندا (++31) 0800 020 0459
  • بلجيكا (++32) 02 400 4165بلجيكا (++32) 02 400 4165
  • الأرجنتين   (+54) 1139848464الأرجنتين (+54) 1139848464
  • البرازيل (+55) 7128860727البرازيل (+55) 7128860727
  • الجمهورية التشيكية (+420) 225985717الجمهورية التشيكية (+420) 225985717
  • الدانمرك (+45) 78737344الدانمرك (+45) 78737344
  • هونغ كونغ (+85) 230183031هونغ كونغ (+85) 230183031
  • اليابان (+81) 367702753اليابان (+81) 367702753
  • المكسيك (+52) 5571000321المكسيك (+52) 5571000321
  • بولندا (+48) 221165898 بولندا (+48) 221165898
  • رومانيا (+40) 312295047رومانيا (+40) 312295047
  • روسيا (+74) 999710053روسيا (+74) 999710053
  • المملكة العربية السعودية (+966) 8008500803المملكة العربية السعودية (+966) 8008500803
  • السويد (+46) 852503101السويد (+46) 852503101
  • سويسرا (+41) 445510212سويسرا (+41) 445510212
  • 800 0311 0011الإمارات العربية المتحدة 800 0311 0011

بلغاريا تأجير سيارة استعراض
4.7 stars

4.7 / 5.0
استنادا إلى ٪s من الردود على استبيان العملاء..

4.7 stars 4.7 stars 4.7 stars 4.7 stars 4.7 stars 

Rented a car for a week. Woman at the counter was very nice. Car was as new. Would rent again in the future.

-

Search, Compare & Book Your Car
Pickup:
 Return car to a different location
Arrival:
Return:
18-24  25-70  70+
 

Reviews

4.6 / 5

         

Varna Car Rental - from  8 USD / from 7 EUR
RATES FROM
$8
PER DAY
7
PER DAY

We offer cheap car rental in Varna, Bulgaria

 
 

Shop, Compare & Save on Car Rental in Varna

So make a quote and save up to 50% on car rental in Varna

Varna Car Rental

The Varna Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Varna. We display the rates from most leading Varna car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Varna Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Varna to offer the best car rental rates and service for all locations in Varna.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Varna.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Varna while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Varna is a port city and seaside resort on Bulgaria's Black Sea, next to the Golden Beaches, St. Konstantin and Albena coastal resorts. Varna is a popular destination for Bulgarians as well as for tourists. It is the dream resort town that just has it all. Beautiful long beaches, crystal blue seas, a vibrant atmosphere and numerous bars and restaurants serving tasty local cuisine and beverages.

Bulgaria's third city could be a Black Sea Port and has been for over a century a summer retreat for everybody from Bulgarian nobility to young party-going vacationers. Young stuff can reach Varna's bars and nightclubs in their late-teens and 20s, but people of all ages can find something to their taste here.

The world's oldest gold find (6k-year-old) is on display at the city's archeology museum and if that's not enough you can see amazing natural rock formations, walk through a true desert, travel back to communist times or spend hot cooling days on the Black Sea's sandy beach.

A mix of the port city, naval base and seaside resort, this is often an attractive place to remain away for a pair of days, crammed with history and thoroughly new, with an enormous amble around park and an extended lounge beach. within the city center, you will find the most important Roman bath complex in Bulgaria and its finest archeological museum, similarly as a vibrant cultural and restaurant area.

You have two important tasks while eating in Varna: seek traditional Bulgarian food and eat fresh fish. Find out which are the best places to do this and find a few other favorite local food venues with our list of Varna's best restaurants. Staria Chinar is a Varna legend, with two branches serving traditional Bulgarian and Serbian cuisine.

Bulgaria is among the best destinations for beach holidays. It is no hidden secret that Bulgaria is offering you some of the best beaches with its vast stretch of the Black Sea coastline. The beaches, particularly those in Varna, are worthy of mention because of their beauty and golden sands. The beaches at Varna are also best known for their water sports facilities and nightlife.

Varna can unquestionably be named Bulgaria's cultural and historic city. The beaches are mainly what the travelers come to Varna for. It is a port city after all and taking a dive in the Black Sea is an opportunity no one wants to miss out on. Its numerous museums and other fascinating landmarks make Varna a wonderful tourist destination.

With the best of music, heritage and of course because it is a perfect place to party along the coastline dotted with so many bars! Varna's nightlife is one of the best in the country and would be completely shocked to leave you here. There are plenty of nightclubs in and around this port city and Varna, Bulgaria's nightlife is one of Europe's most happening scenes.

Rent a car guide and compare prices for Varna rental vehicles. We work with several lease companies, so we guarantee the worth of the vehicles. you will be ready to get a rental car that suits you the most effective and at a decent price this fashion. Renting a car could be a great way to travel sightseeing, particularly if there is lots of distance between the assorted sightseeing sites.

Hire a car guide and rent a car at more than 35000 places, at all major airports, cities and train stations. Below you can see a list of all the car rental companies that we deal with in Varna. This way you do not rely on any buses or trains and you'll be able to drive about within the time schedule you want. It will give you more time to enjoy the scenery or just walkthrough.

Read more

Other car rental locations in Varna with daily rates

  • Varna 19 BGN
  • Varna Airport 14 BGN
  • Varna Gladiola Star Hotel 88.00 BGN
  • Varna Golden Sands Hotel Delivery 88.00 BGN
  • Varna Riviera Club 88.00 BGN
Call center opening hours

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00


Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715United States (++1) 866 735 1715
  • Germany (++49) 0800 789 5047Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054United Kingdom (++44) 0800 078 9054
  • Spain (++34) 914 141 480Spain(++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813Australia (++61) 1800 210 813
  • France (++33) 170 700 593France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459Netherlands (++31) 0800 020 0459
  • Belgium (++32) 02 400 4165Belgium (++32) 02 400 4165
  • Argentina   (+54) 1139848464Argentina (+54) 1139848464
  • Brazil (+55) 7128860727Brazil (+55) 7128860727
  • Czech Republic (+420) 225985717Czech Republic (+420) 225985717
  • Denmark (+45) 78737344Denmark (+45) 78737344
  • Hong Kong (+85) 230183031Hong Kong (+85) 230183031
  • Japan (+81) 367702753Japan (+81) 367702753
  • Mexico (+52) 5571000321Mexico (+52) 5571000321
  • Poland (+48) 221165898 Poland (+48) 221165898
  • Romania (+40) 312295047Romania (+40) 312295047
  • Russia (+74) 999710053Russia (+74) 999710053
  • Saudi Arabia (+966) 8008500803Saudi Arabia (+966) 8008500803
  • Sweden (+46) 852503101Sweden (+46) 852503101
  • Switzerland (+41) 445510212Switzerland (+41) 445510212
  • 800 0311 0011UAE Local 800 0311 0011

Bulgaria Rental Car Reviews
4.7 stars

4.7 / 5.0
based on 78 responses to our customer survey..

4.7 stars 4.7 stars 4.7 stars 4.7 stars 4.7 stars 

Rented a car for a week. Woman at the counter was very nice. Car was as new. Would rent again in the future.

-